من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 27 أبريل 2017 09:50 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

لاشك ان الفساد في قطاعَي الصحة والتعليم، له أثر كبير لما في ذلك من تهديد لمستقبل الناشئة ولحياة الناس  والكل يعلم التدمير الممنهج الذي طال قطاع الصحة وخاصة اهمال المستشفيات الحكومية
رغم حدة التوتر وما تنشره وسائل الاعلام المختلفة حول الازمة ( الكورية الامريكية) وما تصوره تلك الوسائل من ان الحرب شبه قد بدأت ! إلا انه من المستبعد ان تحصل مثل هذه الحرب التي لا شك ستكون فيها
نعم اللواء عيدروس قاسم الزبيدي مستشال من محافظة عدن ومستشار في رئاسة الجمهورية، وتكاد هذه البلاد أن تكون متخصصة عن سائر 160 دولة في العالم أن المستشار فيها هو في الأصل مستشال من وظيفته السابقة
عدن مدينة السلام جوهرة البحر والجبل لفظت جحافل المغول الحوثية العفاشية بسواعد الابطال ومساندة جوار الهم المشترك والخطر المتلاصق بين الجوار وعدن ، لهذا كان التجانس  بين مقاومة الجنوب
أولا نشكر فخامة رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي على تعيين اللواء ابوبكر حسين سالم محافظا لابين وهذا قرار تاريخي بامتياز ولا سيما وانه لاول مرة في تاريخ محافظو ابين ان يعين محافظ لابين
عدن كثرت فيها المشاكل والجرائم يجب أن تصحو العقول والخيرين والشرفاء أن ما يجري في عدن بل جريمة وايضا عدن تعيش في ظلام دامس وعجز سياسي في الخدمات لقد تكالبت عليها عصابات الفساد و المتآمرين
ظاهرة إطلاق الرصاص في الاعراس والمناسبات اصبحت ظاهرة مستفحلة في مجتمعنا...!! انتشرت وتفشت وتحولت لمصدر رعب وغلق لكثير من الاسر..! واذا نظرنا لهذه الظاهرة المزعجة والمخيفة من كافة الزوايا لوجدنا
ما هذا يا هويدة؟ وأنت التي وعدتنا بتصدير الأنترنت إلى إفريقيا، مع أن المثل الشعبي يقول ”ما تحل الصداقة (التصدق) حتى يكتفي العيال أي الأسرة”. فهل بدأت تصدير منتوج نحن أنفسنا نستورده من
هناك من يطالب بتطوير التعليم ويعمل حلقات نقاش حول مخرجات التعليم وكيف ان هذه المخرجات لا تخدم المجتمع ولا تساعد في تطوره.   وذهب البعض منا ومن مثقفينا في اطروحاتهم ونقاشهم في هذه الفترة برمي
يعد من الاصوات القادمة بقوة في مجال التعليق الرياضي   لما يمتلكه من خامة صوتيه  وثقافة  ابداعية ومعلوماتيه ورياضية فعندما تسمعه وهو يشجي بصوته  في التعليق فمنذو الوهلة الاولى