من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 21 فبراير 2017 05:10 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

الخميس القادم..نهائي دوري الاستقلال(30 نوفمبر) بمدينة جيزان السعودية

السعودية (عدن لنج) خاص: الأربعاء 11 يناير 2017 03:25 صباحاً
الشيخ عباس صنيج الشاعري بفعالية سابقة

برعاية الرئاسة العامة للجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية تشهد مدينة جيزان يوم الخميس القادم المباراة النهائية لدوري الاستقلال الجنوبي 30 نوفمبر.

 

وفي بيان للرئاسة العامة للجالية الجنوبية بالمملكة وتحصل "عدن لنج" على نسخة منه جاء فيه:

 

بسم الله الرحمن الرحيم .

 

دعوة عامة

تتشرف الرئاسة العامة للجالية الجنوبية بالمملكة العربية السعودية منطقة جيزان ان تدعو كل ابناء الجنوب العربي الحر بالمملكة بالحضور للنهائي لدوري الاستقلال الجنوبي 30نوفمبر وذلك يوم الخميس القادم 12 يناير 2017م الموافق 14/4/1438هجرية .

 

وذلك في الاستاد الرياضي الدولي الكبير على كورنيش جيزان الجنوبي مقابل كلية التقنية على خط الصناعية الكبرى بمدينة جيزان ..

وسيكون بداية الحضور والاحتشاد للاحتفال بعد صلاة المغرب من الموعد المحدد وستنطلق المباراة النهائية على كأس البطولة بعد صلاة العشاء بمشيئة الله تعالى .

 

وسيكون على شرف الحضور الشيخ المناضل عباس صنيج الشاعري رئيس المجلس الاعلى للجالية الجنوبية بالمملكة والخليج

والشيخ المناضل عبدالرب احمد النقيب .

 

ولأول مره بالمملكة يحضر رؤساء فروع الجالية الجنوبية بمناطق المملكة وعدد كببر من مشائخ ورجال مال واعمال وعمداء وشخصيات اجتماعيه ونخب من كل مناطق الجنوب العربي وعدد من اشقائنا من ابناء الخليج العربي من المساندين والداعمين لقضية شعب الجنوب مثل العقيد ابراهيم آل مرعي والشيخ علي العتيبي وعدد من النشطاء القوميين العرب .

 

وهذا الاحتفال سيكون بمناسبة النهائي للدوري ويتوافق مع ذكرى التصالح والتسامح الجنوبي وسيكون الحفل العام بالمملكة هنا بمنطقة جيزان .

 

فنتمنى من ابناء شعبنا الجنوبي الحضور والتكاتف لحضور هذا العرس الرياضي الكبير والذي جمع اكبر عدد من الشخصيات الهامة بعموم مناطق المملكة .

 

هذا والدعوة عامه للجميع .

 

صادر عن الدائرة الإعلامية للجالية بالمملكة

ابومهند الشاعري

المزيد في رياضة