من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 30 مايو 2017 03:20 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

السعيدي يؤكد على ضرورة شحذ الهمم للارتقاء بوضع كلية التربية بزنجبار

أبين (عدن لنج) خاص: الأربعاء 11 يناير 2017 11:45 مساءً

تفقد محافظ محافظة ابين الدكتور الخضر محمد السعيدي ومعه اللواء /ابوبكر حسين قائد محور ابين قائد اللواء 15 مشاة تفقد سير الامتحانات الفصل الدراسي الاول بكلية التربية زنجبار.

 

 حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات (2350) طالب وطالبة ,وطاف المحافظ السعيدي بمختلف قاعات الامتحانات مخاطباً الطلاب الى شحذ الهمم وتحقيق مزيدا من النجاحات والمنافسة باعتبار كلية التربية زنجبار اكبر صرح تعليمي تخرج منه مئات الكوادر المتخصصة من الشهادات العليا.

 

 واستمع من عميد كلية التربية زنجبار الدكتور محمود الميسري الى مستوى سير الامتحانات واهم القضايا التي تعاني منها الكلية وخصوصاً بعد الحرب العبثية التي شنتها المليشيات الحوثية وانصار المخلوع صالح في عام 2015م وما خلفته من دمار شامل لجميع البنى التحتية والمنشئات ومنازل المواطنين وكل ماهو جميل بمحافظة ابين وانعكاسات ذلك على نفسيات المواطنين بشكل عام والطلاب بصورة خاصة.

 

وبعد دلك تفقد المحافظ سير العمل في عدد من المشاريع في اطار التوسعة لمبنى للكلية ومنها استراحة المعلمين وتأهيل المكتبة والمختبرات والبوابة الخارجية للكلية الى جانب بناء قاعة صغرى وبتمويل من منظمة الاغاثة الكويتية بتكلفة (سته عشر مليون ومائتين ريال يمني) والذي تنفذه جمعية الحكمة الاسلامية رافق المحافظ بالزيارة مدير عام اعلام ابين ياسر باعزب.

 

المزيد في أخبار محلية