من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 26 فبراير 2017 05:35 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

فريق التصدي يوافق على إعادة مباراته ضد شهداء العريش تكريماً للشهيد (الصعة)

عدن (عدن لنج)خاص: الخميس 12 يناير 2017 02:43 صباحاً

وافق فريق التصدى من مديرية دار سعد على إعادة مباراته أمام فريق شهداء العريش في بطولة الشهيد جعفر والتي تقام على ملعب الهوكي بكريتر .

 

وتكريماً للشهيد (مبارك محمد عوض الصعة) لاعب فريق شهداء العريش الذي أستشهد وهو يذود عن دينه ووطنه الجنوب في (باب المندب ) .

 

والتي كان من المقرر لها أن تقام يوم الاثنين على ملعب الهوكي ، لكنها تأجلت بسبب استشهاد اللاعب مبارك الصعة .

 

وستقام المباراة عصر السبت على ملعب النصر بدارسعد حسب اتفاق الفريقين واللجنة المنظمة .

 

وفي تصريح لمسئول الفريق الكابتن فؤاد الطاهري قال فيه : وافقنا على إعادة المباراة تكريماً للشهيد وكنا قد فكرنا بمنح المباراة لفريق شهداء العريش تكريماً للشهيد ، لكن وبعد مشاورات مع الزملاء في الفريق (التصدي) ارتأينا إقامة المباراة في ملعب النصر كتكريم لفريق شهداء العريش والشهيد مبارك الصعة ، وهذا الأمر استحسنه الجميع .

 

الجدير بالذكر أن فريق التصدي من أشهر الفرق الشعبية في منطقة دارسعد وأقدمها 25 سنة على تأسيسه، ولعب له العديد من اللاعبين المشهورين أمثال وجدان شاذلي ومنير زين وغيرهم من اللاعبين الكبار .

 

وفي أول تصريح لرئيس اللجنة الأستاذ فهمي عبد الرب بشأن القرار المتعلق بالمباراة ، أكد فيه بأنه تلقى طلباً من الكابتن فؤاد الطاهري المدير الفني لفريق التصدي بإعادة المباراة ، وثمن هذا الموقف النبيل وهذه الروح الرياضية العالية التي أبدتها إدارة فريق التصدي .

 

*من مختار محمد

المزيد في رياضة