من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 28 مارس 2017 04:43 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

ضباط في الجيش لـ عدن لنج:لجنة صرف المرتبات احتالت علينا ونناشد القائد الأعلى للقوات المسلحة التدخل

عدن (عدن لنج)خاص: الخميس 12 يناير 2017 08:01 صباحاً

عبر عدد من الضباط في القوات المسلحة عن غضبهم البالغ إزاء ما اسموه ممارسة احتيال تعرضوا لها من قبل لجنة صرف المرتبات.

 

وقال ضباط في الجيش لـ عدن لنج :منذ أكثر من أسبوعين ونحن نذهب الى معسكر الصولبان ولانستطيع الدخول الى الأسبوع الماضي تمكنا من الدخول بعد أن أعطينا لأحد الضباط (بمعسكر الصولبان) رشوة وسهل عملنا لمقابلة اللجنة وبالفعل قابلنا اللجنة التي اخذت بصماتنا.

 

واضافوا:بعدها قمنا بالتوقيع على الشيكات (شيكات المرتبات) وبدلا من ان يسلموا لنا الرواتب اخبرونا بأن المال نفد وان علينا ان نأتي يوم الأحد وبالفعل ذهبنا يوم الاحد واخبرونا لاتوجد اموال كل يوم نذهب يكون الرد لاتوجد اموال ويوم الثلاثاء صرح رئيس اللجنة احمد الميسري بأن اللجنة ستباشر عملها من يوم الاربعاء الى يوم السبت (ذهبنا يوم أمس الاربعاء) أخبرونا بأن اللجنة ستباشر عملها يوم الاثنين وهذه حديث مغاير لتصريح الميسري .

 

وفي ختام حديثهم قال الضباط:نناشد القائد الاعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي التدخل لوقف هذه المهزلة منذ مايقارب 5 أشهر ونحن لم نستلم مرتباتنا والأن بعد ان وصلنا لأرذل العمر يتم جرجرتنا ؟ يافخامة الرئيس بعد أن امضينا عقود بخدمة هذا الوطن هل هكذا يكون الجزء ؟ نريد من فخامتكم التدخل والضغط على هذه اللجنة التي لاتقدر الضباط ولا كوادر البلاد ونريد نعلم هل سنستلم رواتبنا ام اننا تعرضنا للنصب والإحتيال من خلال جعلنا نوقع على شيكات الاستلام واخذوها مننا (أخذوا الشيكات) دون ان يدفعوا لنا رواتبنا حتى الان.

المزيد في أخبار محلية