من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 25 نوفمبر 2017 05:01 صباحاً

آخر الاخبار
ثقافة وأدب

بتوجيهات من محافظ عدن..مديرة صندوق التراث والتنمية الثقافية تزور عدد من الفنانين وتطمئن على صحتهم

عدن (عدن لنج)خاص: الأحد 06 أغسطس 2017 04:05 مساءً

بتوجيهات من الاستاذ عبد العزيز عبدالحميد. المفلحي. مستشار رئيس. الجمهورية محافظ عدن رئيس المجلس المحلي قامت مديرة صندوق التراث والتنمية الثقافية بزيارة عدد من الفنانين بينهم عبد الكريم توفيق بلبل وحسن كريدي للإطمئنان على صحتهم .

 

وقد اوصلت اليهم رسالة المحافظ. واهتمامهبالمبدعين. حيث. عبر عن حبه للفن ومعرفته بالفنانين وهو على اطلاع تام بتاريخهم الفني وما قدموه من عطاء وطلب شرح مفصل عن حالتهم المرضية ووعد بتقديم. ما يستطيع. للتخفيف من معاناة. المبدعين.


ومن جهته تقدموا الفنانين بالشكر لمحافظ عدن على الالتفاتة الكريمة حيث قال الفنان عبد الكريم توفيق. عن المحافظ المفلحي: انه صديق عزيز وانسان كريم وخدوم. وقد عالجه في مراحل سابقة.


وفي سياق متصل قدمت مديرة صندوق التراث والتنمية الثقافية بالنيابة عن محافظ عدن واجب العزا في وفاة الفنان كرامة بن الوادي الذي وافته المنية اثر مرض عضال الم به .
حيث عبرت اسرة الفنان عن شكرهم لهذه الزيارة والالتفاتة الانسانية من قبل محافظ عدن وتمنو عليه مواصلة. الاهتمام. بالمبدعين. كون بعضهم قد وصل الى اقسى الظروف الصحية والمادية وأن يلحقوا من تبقوا من الفنانين والاهتمام بهم. وتوفير لهم ابسط مستحقات الحياة .

من\كروان السقلدي.

المزيد في ثقافة وأدب