من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع السبت 25 نوفمبر 2017 05:01 صباحاً

آخر الاخبار
ثقافة وأدب

مديرة صندوق التراث والتنمية الثقافية بعدن تزور القامة الأدبية والثقافية محمد باهيصمي وتطمئن على صحته

عدن (عدن لنج)خاص: الثلاثاء 08 أغسطس 2017 08:38 مساءً

بتوجيهات من مستشار رئيس الجمهورية محافظ عدن رئيس المجلس المحلي الاستاذ عبدالعزيز عبدالحميد المفلحي تم زيارة منتدى الباهيصمي. والاطلاع. على الحالة الصحية للقامه الأدبية والثقافية محمد باهيصمي الذي قضى عمره في خدمه الثقافةوالابداع .

 

حيث انه يعاني من المرض من فترة ولازال فاتح منتداه ولازال يقدم العطاء رغم الظروف. الصحية التي يعانيها، وقد عبر عن ارتياحه لهذه اللفتة. الإنسانية. من محافظ عدن. وقال ان ذلك. ان ذل على شيء وإنما. يدل على. اهتمام المحافظ بالثقافة. والفنون والانسان المبدع.

 

 واكد ان الثقافة. هي واجهة البلد وهي اساس التعايش ونبذ العنف ورفع مستوى الحياة و إلا رتقاء بالحياة الى الافضل من ناحيتها الأستاذة ورده سعيد المدير التنفيذي لصندوق التراث والتنمية الثقافية. عدن. اوصلت رسالة المحافظ بانه الى جانب المبدعين والفنانين ولن يقصر ابد وسوف يبدل ما استطاع. من الناحية الإنسانية. او في المجال الثقافي وحفظ التراث. او بالاهتمام. بالبنية. التحتية للمواقع. الأثرية والمسارح والمراكز. والمنتديات. الثقافية.

 

وقد قال محمدباهيصمي انهم سوف يكونوا الى جانب المحافظ ومستعدين لإقامة الندوات والامسيات حتى تعود عدن الى سابق عهدها الغني بالتراث والفن الاصيل

 

من\كروان السقلدي

 

المزيد في ثقافة وأدب