من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 03:33 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

ملتقى الاطفال الصغار بالشحر يختتم المخيم الصيفي بحفل تكريمي تزامنا مع عيدالاضحى المبارك.

عدن لنج - خاص : الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 12:30 مساءً

 

من عبدالله باصهي :

احتضنت الحديقة العامة بمدينة الشحر احدى المتنفسات للاطفال عصر أمس الاثنين2017/9/4 وتزامنا مع عيد الاضحى المبارك حفل فني وتكريمي لاختتام المخيم الصيفي للاطفال بفقرات ابداعية ومشاهد وانشاد اشعلت حماس الجمهور والذي اقامه ملتقى الاطفار الصغار من اداء زهرات واشبال المخيم .

فقرات الحفل التي تنوعت في مجالاتها التقديم وادارة فقرات الحفل وكذالك الانشاد و المسرح والشعر عكست مدى المواهب والمهارات التي اكتسبت لدى الطلاب اثناء المخيم وانعقادة سابقا حملت في طياتها مدى الحصاد المعرفي وتنمية المواهب لدى الطلاب المشاركين بفقرات الحفل الى جانب فريق ابداع لدعم المواهب من مديرية غيل باوزير .

من جانب اخر كان المخيم الصيفي الذي تلقى الطلاب فيه المواد الاساسية كالقراءه والرياضيات وغيرها ولمدة شهر كامل حيث بلغ المشاركين في المخيم 115 طالب وطالبة
بتنفيد ملتقى الاطفال الصغار التطوعي بالتعاون مع حضانة دار السلام بالتعاون مع جمعية سمعون الخيرية .

هبة الجريدي رئيسة الملتقى التي القت كلمة شكر وعرفان لكل الجهات والشخصيات المانحة والداعمة في انجاح فعاليات وبرامج المخيم الصيفي وكذا حفل الاختتام التكريمي مشيدة في الوقت ذاته باهمية تلك المخيمات والمراكز للاطفال واستغلال الاجازة في تقوية النطق والتعلم وتوسعة مداركة من خلال ماسيعطى له اثناء مشاركتة .

ليختتم الحفل بتكريم المدرسات بالمخيم و الجهات والشخصيات الداعمة والمانحة والمساهمة في انجاح المخيم وحتى احتفال اختتامه وتكريم المشاركين من الطلاب .

وقد حضر حفل التكريم كلا من الاستاذ محمد عوض صياد مدير الڜؤن الاجتماعية والعمل الاستاذ سعيد العبد بن عجلان مدير مكتب الثقافية عقيد ركن شيخ مصطفى الحامد و مدير التخطيط كلية الشرطة
ومندوبي جمعية سمعون الاستاذ رامي عبدون مدير معهد الراقي والاستاذ طارق بن الشيخ سعد مديرمشروع شباب المجورة التطوعي والاعلامي جاسم محمد السكوتي وجمع من الامهات والاطفال الى جانب زوار الحديقة .

المزيد في مجتمع مدني