من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 03:33 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

ملتقى الحصن بغيل باوزير ينفذ امسية عيدية

عدن لنج - خاص : الثلاثاء 05 سبتمبر 2017 12:40 مساءً

 

أحمد هدبول :

احيأ ملتقى الحصن بحارة هابط بمدينة شحير مديرية غيل باوزير أمسية عيدية امتزجت نسماتها بألوان الفرح واطياف السرور من خلالها عايد أعضاء الملتقى أبناء مدينتهم بإحياء حفلا فنيا وكرنفاليا بمناسبة حلول عيد الأضحى السعيد .
حيث احتوت الاحتفالية على عدد من الفقرات الفرائحية المتنوعة والوصلات الإنشادية والرقصات الاستعراضية التي لاقت استحسان الحاضرين ، وكذلك شاركت فرقة شحير بلعبة العدة الشعبية الحضرمية التي انطلقت من حصن شحير وصولا إلى منصة الاحتفالية بساحة الاحتفالات العامة بالمدينة .
وبدأ الشاب الإعلامي/ محمد صالح البعسي، بتقديم فقرات الحفل الذي أعطى له رونقا من الإبداع والتميز.
حيث ابتدأ بأول فقراته بتلاوة عطره على لسان الطفل / عبدالله سالمين بازار ، وعقبها بدأت فقرات الحفل الفرائحية بهذه المناسبة العيدية السعيدة .
إضافة إلى كلمة ألقاها رئيس الملتقى واللجنة المنظمة المناضل / علي محمد بن شحنة، تطرق من خلالها بكافة الجهود التي بذلها أعضاء الملتقى لإنجاح هذه الاحتفالية مقدما لهم جزيل شكره وتقديره . وكما ألقيت عدد من الفقرات وقصيدة شعرية للشاعر / عمر مجلد، ألقاها نيابة عنه مقدم الحفل.
حظت الاحتفالية بحضور جماهيري بهيج تقدمهم عاقل الحارة بمدينة شحير الاستاذ / فيصل العوبثاني ، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمدينة.

المزيد في مجتمع مدني