من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الثلاثاء 26 سبتمبر 2017 03:33 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

هجوم بقنبلة يستهدف منزل الشهيد مبجر بالعاصمة عدن فجر اليوم

عدن - خاص الأربعاء 13 سبتمبر 2017 06:43 صباحاً


هز انفجار عنيف حي السوق القديم بمدينة البريقة تمام الساعة الثانية والنصف فجر اليوم " الأربعاء " ناتج عن قنبلة صوتية على الأرجح رمى بها مجهول إلى منزل " الشهيد طارق فائز مبجر أحد شهداء حرب 2015م الأخيار " الكائن بشارع عمر بن الخطاب، ولاذ بالفرار ..

حيث أقدم المجهول على رمي القنبلة الصوتية إلى طاقة الغرفة التي يقطنها شقيق الشهيد وهو أحد أفراد قوات الطوارئ – أمن عدن، ولكنها ارتطمت بالجدار وانفجرت بالأرض مخلفة أضرار مادية ..

العملية الجبانة التي نفذها مجهول من الخارجين عن القانون روعت النساء والأطفال وكبار السن ممن يعانوا أمراض مزمنة ومنهم والد الشهيد ( رحمة الله عليه )، وقد لقيت استنكار واسع من قبل المواطنين، لكون هذه العناصر الإجرامية لم تراعي حرمة منزل شهيد بطل قدم روحه فداء لعدن بجبهات الشرف والبطولة خلال الغزو الحوثي العفاشي ..

وتوعد أمن عدن بأن هذه العملية التخريبية لن تمر مرور الكرام وسيتم التحري والبحث عن مرتكبها، مؤكداً بأن مثل تلك العمليات التي تزعزع الأمن وتقلق السكينة العامة لا يقوم بها إلا ضعفاء النفوس والعناصر الإرهابية والتخريبية الذين يخدموا العدو وهذا يدل على مستوى الإفلاس والانحطاط الذي وصلت له تلك العناصر التي ستقع بقبضة رجال الأمن عاجلاً غير آجل ..

صادر عن المكتب الإعلامي إدارة أمن عدن
الأربعاء  13 سبتمبر 2017م

المزيد في أخبار محلية