من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 01:19 صباحاً

آخر الاخبار
رأي

السبت 23 سبتمبر 2017 12:47 صباحاً

الامارات في غنى عن اعتراف هادي

كلنا ندرك ان الامارات عندما ارتضت المشاركه في التحالف. العربي بقيادة المملكة العربية السعوديه. كانت هذه المشاركة نابعه من  لادراك العميق عن مدى الخطوره التي سيترتب عن هذا  الاحتلال الحوثي حلفا ايران لجنوب  الجزيره العربيه  وليس حبا بالعجوز هادي.

 
الامارات قدمة من اجل الشعب والوطن  ما عجز.  هادي عن تقديمه. قدمة التضحيات من خيرت واشرف واشجع. وانبل جنودها. في وقت عجز هادي ومن دار في فلكة حتى الدفاع عن شرعيته الكسيحة امام المحافل الدوليه.
 
الامارات قدمت المساعدات الانسانيه للشعب ورممت المدارس ودعمت الامن في المناطق المحرره في الوقت الذي عجز هادي عن ترويض عصابات سلطته المثقله بالفساد  من تخريب كل ما قدمته الامارات العربيه.
 
الامارات قدمة المولدات الكهربائيه لعدن في الوقت الذي ادار هادي وسلطته الكرتونيه ظهورهم لعدن وليتهم اكتفوا. بذلك  بل سعو لتخريب كل جميل قدمته الامارات لعدن.
 
الامارات دعمه المقاومه الجنوبيه وقياداتها شلال وعيدروس وبن بريك والبحسني ولملس وو لخ... لانها وجدتهم الوحيدون في الساحات واليادين والخنادق  يواجهون اذناب ايران ويقطعون يد ايران من ان تمتد الى عدن في الوقت الذي فر هادي وحاشيته الى قصور الرياض لجني الاموال .
 
الامارات قدمت دعم لبنا جيش وطني يدافع عن الوطن. في الوقت الذي انهمك هادي و صبيانه في جني الاموال و بنا العصابات تحت مسمى حمايه رئاسية..واي حمايه رئاسيه وهو في فنادق الرياض فار وهارب .
.
الامارات في غنى عن اعتراف هادي لدورها الانساني والنبيل .لانها قدمت هذا من اجل الشعب الذي لايفكر به هادي اصلا ولا بمعاناتة وحتياجاته الخدماتيه والانسانيه . لذلك فان  الامارات تدرك ان هادي لا يملك الانسانيه.والا الوطنية  ولا يفهم. فيها ولا هي وارده في قاموسه بقدر ما يفكر الا بنفسه وبقائه في السلطه. وثراء. صبيانه .. اذا فما حاجة الامارات لعترافه  لدورها. وماذا سوف يقدم او ياخر اعترافه هذا طالما والعالم العربي واسيا و اوروبا يدركون كرم ونبل وشهامة  الامارات شعبا و قياده 
 فما ماقدمته دوله الامارات من دعم في كافه الجوانب الانسانيه والخدماتيه ولازالت  هو في الاساس من اجل الشعب العربي الاصيل.  والذي  تدرك في نفس اللحظه  انه حتما في القريب العاجل  سيبادلها الوفاء بالوفا و سيكتب التاريخ باحرفا من نور دور الامارات وموقفها البطولي والانساني وسيخلده. التاريخ للاجيال و سيذهب هادي وشياطينه حاملين كل موبقاتهم  وستبقى تضحيات شعب الجنوب  والدعم الاماراتي. محفورا في ذاكرة كل الشرفاء و الوطنين.العرب .