من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الأحد 19 نوفمبر 2017 10:24 مساءً

آخر الاخبار
مجتمع مدني

مؤسسة العون للتنمية تنظم اللقاء الأول بالجهات المنفذة والمستفيدة من مشاريع المؤسسة للعام 2018م

عدن لنج - خاص : الأربعاء 08 نوفمبر 2017 12:34 مساءً

 

نظمت مؤسسة العون للتنمية بقاعة أبراج بن محفوظ اليوم بمدينة المكلا اللقاء الأول للجهات المنفذة والمستفيدة من مشاريع المؤسسة للعام 2018م لعدد 24 جهة منفذة ومستفيدة .

وفي بداية اللقاء تحدث المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبداللاه عبدالقادر بن عثمان عن رؤية ورسالة المؤسسة والاهداف الاستراتيجية التي تسعى المؤسسة لتحقيقها . متسعرضاً المناظير العامة والخاصة بالمؤسسة التي من خلالها تسعى لتحقيق الريادة في دعمها وتمويلها للمشاريع التنموية بالمحافظة والوطن عموماً.

وقال الأستاذ بن عثمان مخاطباً رؤساء ومندوبي الجهات المنفذة والمستفيدة ما نؤكد عليه هو العطاء وروح التميز والالتزام من قبل المؤسسات المستفيدة والمنفذة للمشاريع .

وكان رئيس قسم البرامج والمشاريع بالمؤسسة محمد الصبان ورئيس قسم التخطيط والتطوير هاني باوزير واخصائي العلاقات العامة زكريا بامحيمود استعرضوا موجهات الخاصة بالمشاريع والموجهات التي تتعلق بالإعلام والتأكيد على تحسين الصورة الذهنية لمؤسسة العون ونقل صورة إيجابية عن المؤسسة تعكس الدعم والتمويل الكبير الذي تقدمه مؤسسة العون للتنمية لمشاريع التنمية والتعليم وضرورة تنفيذ المشاريع باحترافية والالتزام بمواعيد التسليم وكذا التأكيد على الاستدامة في المشاريع .

وأكد رئيس قسم البرامج والمشاريع بالمؤسسة أهمية الجودة في تنفيذ المشاريع حتى تكون الوجه المشرق لمؤسسة العون الجهة المانحة والجهة المنفذة للمشروع

المزيد في مجتمع مدني