من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 17 نوفمبر 2017 08:25 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

في مسابقات الدور الاول لمسابقة كرة الطائرة بين مدارس التعليم الاساسي بغيل باوزير : مجمع بارشيد يتفوق على الأخيار

غيل باوزير (عدن لنج ) الإعلام التربوي : الاثنين 13 نوفمبر 2017 11:30 صباحاً

التقى على ملعب منشاة النادي الاهلي مجمع بارشيد التعليمي بمنطقة العيون والاخيار الاهلية انتهى اللقاء بفوز مجمع بارشيد على الاخيار بشوطين مقابل لاشي.

وعلى صعيد متصل تم لقاء مماثل بين مجمع بارشيد والاخيار في الشطرنج وتنس الطاولةاسفر اللقاء عن فوز الاخيار الاهليةبثلاثة اشواط مقابل لاشي وفي الشطرنج فوز مجمع بارشيد بمنطقة العيون على الاخيار بالقرعة..ومثل الاخيار في الشطرنج الطالب سالم هيثم عوشان بينما مثل مجمع بارشيد الطالب عبدالحكيم عمر باقديم .

وفي تنس الطاولة مثل مدرسة الاخيار الاهلية الطالب عبدالله خالد الجوهي ومثل مجمع بارشيد التعليمي بالعيون الطالب عبدالله حسن باراس..وقد اشرف على هذه المسابقات فنيا وتحكيميا كل الاساتذة رياض سعيد السيف في لعبة مسابقة كرة الطائرة ومصطفى محمد الحوري في لعبة تنس الطاولة ولبيب عبد الخير في الشطرنج مشرفا فنيا وعمر عبدالله باحشوان حكما .وقد حضر المسابقة الاستاذين عبدالله سالم باشطح رئيس قسم الانشطة بمكتب التربية ومحمد عبدالله مخير رئيس قسم الاعلام التربوي وعدد من الادارات المدرسية .

هذا ويلتقي عصر اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2017م مدرسة الشهداء بالصداع مع مجمع عمر بن عبدالعزيز التعليمي بنين بمنطقة النقعة ضمن منافسات الدور الاول في مسابقات الطائرة وتنس الطاولة والشطرنج .

المزيد في رياضة