من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 17 نوفمبر 2017 08:10 مساءً

آخر الاخبار
رياضة

أهلي الغيل بحضرموت يطيح بجارة شباب القارة بخماسية ويهدي بطاقة التأهل للدور الثاني للهضبة

عدن لنج - خاص : الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 02:01 مساءً

تصوير/ محمد باحيدره :

أهدى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير بطاقة التأهل للدور الثاني عن المجموعة الثالثة في بطولة الناشئين مواليد العام 2000 الذي يقيمه إتحاد كرة القدم بساحل حضرموت بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وعلى طريق المشاركة في الأولمبياد الوطني عدن 2017.

وقدم فريق النادي الأهلي خدمة كبيرة لنظيره فريق نادي الهضبة بالريدة مديرية غيل بن يمين الوافد الجديد والذي يشارك لأول مرة في البطولة بعد حصول النادي على الاعتراف الرسمي وذلك عقب فوزه الكبير على جاره فريق شباب القارة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في المباراة الأخيرة للمجموعة الثالثة التي جرت عصر اليوم الإثنين على البساط الأخضر لملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا والتي تعتبر المباراة الختامية للدور التمهيدي للبطولة ( المرحلة الأولى).

الفوز الاهلاوي الكبير نتيجة المستوى الرائع اللذي قدمه الفريق في المباراة غير انه فوز معنوي فقط على خلاف حاجة الفريق الآخر شباب القارة للفوز لضمان التأهل أو حتى التعادل على أقل تقدير للدخول في حسبة الأهداف مع الهضبة غير أن الخسارة الموجعة والكبيرة حرمت الفريق الاخضر من طموح بلوغ الدور الثاني .

إنتهت المباراة بتسجيل الفريقين سبعة أهداف سجل خماسية الأهلي حسين سعيد باشطح ( هدفين ) حسين لطفي باسلامة وأحمد عبيد السكوتي وصالح أحمد بن همام , فيما سجل هدفي الشباب صلاح غالب الشرفي وعبدالله الشعملي .

أدار المباراة طاقم حكام مكون من محمد أحمد بلعلا في الساحة بمعاونة عمر مرعي ومجدي البيتي وعلي باقاية وراقب المباراة إدارياً الكابتن سعيد بن سعيد وقيم الحكام فنياً الدولي محمد أبوبكر العكبري وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد .

بتأهل الهضبة للدور الثاني يكتمل عقد الفرق المتأهلة ويواجه الهضبة فريق هلال فوة بطل المجموعة الأولى يوم الجمعة 17 /11/ 2017 ، فيما يتواجه يوم السبت 18 /11/ 2017 في اللقاء الثاني لدور الأربعة بطل المجموعة الثانية فريق المكلا ونظيره فريق سمعون الشحر بطل المجموعة الرابعة .

المزيد في رياضة