من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 17 نوفمبر 2017 08:10 مساءً

آخر الاخبار
أخبار محلية

الهلال الأحمر الإماراتي يدشن توزيع 7500 سلة غذائية في مديرية يافع رصد

عدن لنج / زيد النقيب الثلاثاء 14 نوفمبر 2017 07:45 مساءً

دشن الهلال الأحمر الإماراتي توزيع 7500 سلة غذائية في مديرية يافع رصد بكافة مراكزها المنتشرة في عموم مناطق المديرية المترامية الأطراف . حيث بداء التوزيع في قسم الشعب ( السعدي ) بواقع 1420 سلة غذائية على كافة مراكزها الخمسة ( الموصف _ ظلمان_ فلسان _ سوف السعدي _ نجد سحيل ) وتم توزيع في قسم الرباط 1340 في جميع المراكز ماعدا مركز شعب البارع .
على أن يتم التوزيع فيه وفي كل أقسام ومراكز المديرية في الأيام القادمة .

الجدير بالذكر أن السلة الغذائية التي سوف يتم توزيعها من قبل الهلال الأحمر الإماراتي تحتوي على السكر والزيت والدقيق والشاهي واللبن والفاصوليا والتونة والبسكويت الجلوكوز والدقيق المعكرونة . بالرغم ان هذا التوزيع واللفتة الكريمة من قبل الهلال الأحمر الإماراتي يأتي لأول مرة منذ ما بعد الحرب الظالمة التي شنها أعداء الوطن والدين الحوثوعفاشيين لا انه جاء هذا التوزيع في ظروف صعبة يمر بها الإنسان في المديرية نظرا لارتفاع أسعار المواد الغذائية الناتج عن تدهو العملة المحلية أمام العملات الاجنبية .

ختاما وباسم أبناء مديرية يافع رصد نتقدم بالشكر والتقدير لهيئة الاهلال الأحمر على ما يقدمونه وما سوف يقدمونه من دعم في السلال الغذائية وكما نتقدم بالشكر والتقدير للجنة المنفذة وعلى رأسهم الاخ فارض عبدالحافظ رئيسا وعضوية كلا من الاخوة نورالدين جمالة وجعفر حسن هادي والشكر للأستاذ زكي عبدالقوي علي محسن ممثل اللجنة المجتمعية في مديرية رصد . نتمنى لهم التوفيق في عملهم والنجاح في المهمة المناطة بهم .

المزيد في أخبار محلية