من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 01:19 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

قيادي باللواء الأول دعم وإسناد: باقون في المحفد لتأمينها والعبوات الناسفة آخر وسيلة لدى الجماعات الإرهابية

عدن لنج / خاص الجمعة 17 نوفمبر 2017 08:25 مساءً

 

أكد القيادي باللواء الأول دعم وإسناد العقيد علي عسكر اليزيدي أن قوات الدعم والاسناد بقيادة العميد منير أبو اليمامة وقوات الحزام الأمني بقيادة عبد اللطيف السيد باقية في مدينة المحفد لاستكمال تطهيرها من الجماعات الإرهابية.

وقال عسكر أن قوات الدعم والاسناد تعمل على تأسيس حزام أمني من أبناء منطقة المحفد لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة ويجري مساعدتها وتدريبها في نفس المنطقة.

وأضاف أن المداهمات التي تقوم بها قوات الحزام الأمني حققت نجاحات كبيرة من خلال السيطرة على معسكرات تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي والتي كان آخرها السيطرة على معسكر أسامة بن لادن زعيم التنظيم والقبض على بعض العناصر المطلوبين.


وفيما يخص الانفجارات التي تحدث كل يوم ذكر العقيد علي عسكر أن تلك الانفجارات مصدرها العبوات الناسفة التي يقوم عناصر التنظيم الإرهابي والمتعاونين معه بزرعها على جانب الطرقات وأوضح أن هذه هي الوسيلة الأخيرة للعناصر الإرهابية بعد قصقصة أجنحتهم ومصادرة أسلحتهم.. وذكر أن الحملة الأمنية التي تقوم بها قوات النخبة الشبوانية في مدينتي عزان والحوطة ضيقت الخناق على الجماعات الإرهابية وقريبا ستغلق عليهم الدائرة.

ووجه العقيد علي عسكر الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على كل الدعم الذي تقدمه للحملة الأمنية وبفضلهم استطعنا تحقيق هذه الإنجازات.

يذكر أن الحملة الأمنية التي قادتها قوات من الدعم والاسناد والحزام الأمني بمحافظة أبين أثمرت بتحقيق نجاحات منقطعة النظير بإمكانيات وخسائر أقل وبفترة وجيزة.

 

المزيد في أخبار محلية