من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 01:19 صباحاً

آخر الاخبار
فن

جثمان الفنانة شادية يشيع إلى مثواه الأخير (صور)

(عدن لنج)متابعات: الخميس 30 نوفمبر 2017 07:01 صباحاً

شيع نجوم الفن والجماهير الغفيرة أيقونه الفن المصري والعربي شادية، التي وافتها المنية مساء الثلاثاء عن عمر يناهز الـ 86 عاما بعد صراع مع المرض.

وتجمع المشيعون من محبي الفنانة الكبيرة شادية أمام وداخل مسجد السيدة نفيسة، حيث شيعت الجنازة وشهد محيط المسجد تشديدات أمنية مكثفة لتأمين الجنازة.

وحرص وزير الثقافة حلمي النمنم على المشاركة في صلاة الجنازة على جثمان الفنانة القديرة شادية، وذلك بجانب عدد من نجوم الفن والمسرح، وكذلك الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما وآخرين من محبي الفنانة الراحلة.

من جانبه، شكر خالد شاكر، ابن شقيقة الفنانة الراحلة شادية، الرئيس الفلسطيني محمود عباس على مواساته للأسرة في وفاة الفنانة الكبيرة.

وكتب شكر على صفحته الشخصية في الـ "فيس بوك": "خالص الشكر لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على مواساته للأسرة في وفاة المغفور لها بإذن الله الحاجة شادية، ونسأل الله أن يحفظكم ويرعاكم ويسدد خطاكم".

ووضع وفد من السفارة الفلسطينية في القاهرة برئاسة مدير المركز الإعلامي والثقافي للسفارة ناجى الناجي، إكليل زهور باسم الرئيس على ضريح الفنانة الراحلة، وذلك أثناء مشاركة السفارة في تشييع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة.

ونقل الناجي تعازى الرئيس الفلسطيني والشعب كافة إلى أسرة الفنانة الراحلة ومحبيها، مؤكدا أنه "وبوفاة شادية فقد الفن العربي فنانة تمثل أيقونة فنية متفردة".

تشييع جثمان الفنانة الراحلة شادية إلى مثواها الأخير
الفنانون ومحبي شادية يشاركون في التشييع
الآلاف شاركوا في التشييع
مراسيم تشييع الفنانة الراحلة شادية
تشييع الفنانة الراحلة شادية إلى مثواها الأخير

المزيد في فن