من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 01:19 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

ماذا قال شقيق احد المرافقين للشهيد جعفر في الذكرى الثانية لاستشهاده ؟

عدن(عدن لنج)خاص: الخميس 07 ديسمبر 2017 12:18 صباحاً

السادس من ديسمبر 2015 هو اليوم الأسود في تاريخ عدن في هذا اليوم الأسود أستشهد أخي الوحيد صخر رحمه الله عليه وعلى من معه في عملية إرهابية غادرة أستهدفت موكب أشرف انسان عرفته عدن.

الآن وبعد مرور عامين على إستشهاد أخي الوحيد لازال قلبي يبكيه كل ليلة، فرحيل صخر عني قد كسر ظهري وأعمى بصيرتي وترك جراحآ لن يندمل. أحاول التناسي والتغاضي لكنه مستحيل، فقدان الأخ هو الحزن واليتم الحقيقي ولن يشعر به إلا من فقد أخاه وسنده الوحيد.

أستشهد أخي و4 أخرين بجوار أبن عدن البار الشهيد جعفر محمد سعد رحمه الله عليه، ذاك الإنسان الذي مارأت عدن ولن ترى أفضل منه، كيف لا وهو الإنسان الذي كان همه الوحيد عدن وأهلها فقط، لم يشتغل لمصلحة حزب أو محافظة أو قبيلة معينة عمل جاهدآ لعدن وعدن فقط، 59 يومآ كان فيها محافظآ لعدن كانت كفاية لأن يبكيه كل من في عدن كبيرهم وصغيرهم لما ألتمسوه في هذا الإنسان العظيم، لكن للأسف بعد فوات الأوان فكان الأجدر بهذي العيون الباكية أن تقف معه وقت كان يدعوهم لمساعدته والوقوف بجانبة لأجل عدن وأهلها في كل كلمة يلقيها في إجتماع أو مقابلة لكن دون جدوى.

الآن وبعد مرور عامين على إستشهادهم لم يكشف حتى اليوم عن من كانوا وراء العملية الارهابية الدنيئة التي فقدت فيها أخي الوحيد وفقدت عدن إنسانآ عظيمآ مثل الشهيد جعفر بالرغم من التحسن الأمني وأفتتاح المحاكم والمجمع القضائي.

لذلك أطالب الحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الأخ المشير/ عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية؛ ورئيس الوزراء/ أحمد عبيد بن دغر وجميع القائمين على الأجهزة الامنية والقائمين على القضاء في عدن حفظهم الله جميعآ؛ بالكشف ومعاقبة المتورطين في التفجير الإرهابي وأن يعيروا قضية أغتيال الشهيد جعفر ومن معه ولو قليلآ من الإهتمام تكريمآ وتخليدآ لهم وبراءة للذمة فهذا أقل ما يجب.

وختامآ أدعوا الله لأخي صخر والشهيد جعفر ومن معهم وجميع شهداء عدن بالرحمة والمغفرة، وأن يسكنهم مع الشهداء في الفردوس الأعلى إن شاء الله...

رحم_الله_شهداءنا

وعافى_جرحانا

وألف_ذات_بيننا

 

كتب\عمار عبدالعزيز

 

المزيد في أخبار محلية