من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 01:19 صباحاً

آخر الاخبار
رياضة

برنامج المتطوعين يحطم رقما قياسيا في تاريخ المونديال

(عدن لنج)متابعات: الخميس 07 ديسمبر 2017 06:01 صباحاً

أعلن المدير العام للجنة المنظمة لكأس العالم أليكسي سوروكين أن عدد الطلبات الواردة من المتطوعين للمشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018 قد حققت رقما قياسيا وبلغت نحو 30 ألف متطوع .

وقال سوروكين، خلال منح جائزة - "متطوعو روسيا 2017" :" العمل التطوعي في الأحداث الكبرى، في الأحداث الرياضية الكبرى، موجودة لدينا على مستوى رائع.. وأُذكركم أنه في بطولة العالم، والتي ستجري في الصيف المقبل في روسيا، تلقينا عددا قياسيا من الطلبات من المتطوعين في تاريخ كأس العالم. حيث سيشارك ما مجموعه 30 ألف متطوع في تنظيم هذا الحدث."

وتابع سوروكين القول: "بالطبع فإن نجاح كأس العالم الذي سيجري في بلادنا سيعتمد على شغف المتطوعين وحماسهم وابتساماتهم المُرحبة".

تجدر الإشارة إلى أن نهائيات بطولة كأس العالم للعام 2018، ستجري في روسيا، وللمرة الأولى في تاريخ كرة القدم، في الفترة بين 14 يونيو/حزيران و 15 يوليو/تموز 2018.

ويستضيف مباريات المونديال 12 ملعبا موزعة على 11 مدينة روسية، وهي بالإضافة للعاصمة موسكو: سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على الدون.

المزيد في رياضة