من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 01:19 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

«مؤتمرية»: نادمة على معارضة هادي والتحالف

عدن لنج - صنعاء : الخميس 07 ديسمبر 2017 12:10 مساءً

أعربت القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام (جناح صالح) فائقة السيد، عن ندمها إزاء وقوفها مع الميليشيات الحوثية ضد الشرعية والتحالف العربي. وقالت في تغريدات على حسابها في «تويتر» أمس (الأربعاء): بصفتي قيادية مؤتمرية فإني نادمة أشد الندم بأني وضعت يدي في يد «الإيراني» عبدالملك الحوثي، ونزلت المدارس والقطاعات النسوية للتحريض ضد الرئيس الشرعي عبد ربه منصور هادي والتحالف العربي.

وطالبت السيد، جميع الكوادر من ضباط وعسكريين ومدنيين وقبائل بالاستجابة لنداء الدولة والقيادة الشرعية كي تستعيد اليمن عروبتها من قبضة إيران وميليشياتها الطائفية.

وكشفت عن قيام مجموعات كبيرة من النساء المسلحات يطلقن عليهن كتائب (الزينبيات) وبحماية من مدرعات وأطقم وآليات حوثية باقتحام منازل المواطنين في صنعاء وتفتش النساء، مؤكدة أن صنعاء تعيش حالة فوضى ورعب، وأكدت أن الحوثيين لا يعتقلون الرجال فقط بل حتى الأطفال الذين يأخذونهم كرهائن ويعدمون بعضهم رمياً بالرصاص. وخاطبت السيد الشعب اليمني وقبائله بقولها «ياللعار ياللعار ياللعار.. يا شعب اليمن وخاصة أهل صنعاء ومحيطها وقبائلها التي لن تسلم نساء أي منكم، إن سكتم عن ما تتعرض له حرائر اليمن الآن في العاصمة صنعاء».

المزيد في أخبار محلية