من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الخميس 14 ديسمبر 2017 01:19 صباحاً

آخر الاخبار
أخبار محلية

توزيع مستلزمات تعليمية لمدارس لحج

عدن لنج / لحج /ناصر الطيري الخميس 07 ديسمبر 2017 07:24 مساءً

نفذت الهيئة الكويتية للاغاثة ضمن حملة الكويت الى جانبكم اليوم مشروع توزيع 200 كرتون من الطباشير لمدارس محافظة لحج .

وخلال عملية التسليم اشاد مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد الزعوري بدعم واهتمام الاشقاء الكويتين ممثلة بالهيئة الكويتية للاغاثة لمسيرة النهوض بالعملية التعليمية سواء ببناء المدارس او اعادة ترميمها وتاهيلها او من خلال توفير المستلزمات الاساسية للعملية التعليمة بالمحافظة . 

مشيرا ان هذا الدعم المقدم اليوم سيساهم في حل مشكلة النقص في مادة الطباشير في مختلف مدارس المحافظة وسيتم توزيعها على مدارس المديريات بحسب النقص ونامل ان يستمر دعم اخوتنا للعملية التعليمة نظرا لتضر  البنية التحتية للتعليم الى التدمير الممنهج من قبل الميشيات الحثية خلال فترة الحرب التي شنتها مؤخرا . 

من جانبه اشار منسق الهيئة الكويتية للاغاثة الشيخ نادر محمد حسين ان الدعم مازال مستمرا للمحافظة وان حملة الكويت الى جانبكم لن تتوقف حتى تستكمل هدفها وهو المساعدة على اخراج محافظة لحج وكل المحافظات اليمنية من واقع المعاناة التي فرضها سيطرة مليشيات الحوثي على المحافظات . 

منوها ان المستلزمات التعليمية جاءت بعد معرفة الهيئة وبالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم بالنقص الموجود في مدارس مديريات محافظة لحج والمتمثل في مادة الطباشير .. كما ان الهيئة لديها الكثير من المشاريع التي نفذتها ومازالت هناك الكثير من المشاريع قيد التنفيذ في مختلف القطاعات بمحافظة لحج .

المزيد في أخبار محلية