من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | آخر تحديث للموقع الجمعة 20 أكتوبر 2017 11:55 مساءً

آخر الاخبار
كتابنا

أنور الصوفي
هكذا ساقتني الأقدار !!!
الأربعاء 18 أكتوبر 2017 10:19 مساءً
لم أكن أتصور أن يأتي عليَّ يومٌ من الأيام وأشارك فيه في إذلال إخواني وآبائي، فما أقساني عندما أقف حجر عثرة في طريق عجوز أو معاق أو مجنون يأتي ابنه ويقف في طوابير الإهانة الطويلة ولأيام عديدة
قولوا لي بصراحة هل تنقصنا كلمة انفصال؟
الثلاثاء 03 أكتوبر 2017 11:28 مساءً
قولوا لي بالصراحة هل الانفصال سيكون حلاً لمشاكلنا في الجنوب؟ هل سيكون في انفصالنا رخاؤنا ؟ قولوا لي ماذا ينقصنا لتحقيق ذلك؟ فمحافظينا من بيننا، ومدراء العموم في كل إدارة في الجنوب من
حُمى الانفصال تجتاح العالم!!!
السبت 30 سبتمبر 2017 02:04 مساءً
بقلم/ أنور الصوفي من أفريقيا كانت البداية بانفصال جنوب السودان، وقبلها كان انفصال أرض الصومال ولكنه انفصال لم يحظى باعتراف دولي، وانتشرت العدوى حتى وصلت لآسيا شرقاً باستفتاء الأكراد في
الرقم الدولي..هل هو مربط الفرس؟
الجمعة 29 سبتمبر 2017 11:06 مساءً
عندما قرر هادي وحكومته نقل البنك المركزي إلى عدن وقف الكود الدولي عائقاً وبعد الحصول على الكود الدولي انتقل البنك المركزي إلى عدن، وكذلك انفصال الأكراد يواجه صعوبة الرقم الدولي الذي يسمح
رويداً رويداً أيها الجنوبيون من أجل الجنوب
الخميس 28 سبتمبر 2017 08:06 مساءً
بح المنادي والمسامع تشتكي صمماً، بحت أصواتنا ونحن نقول لكم حافظوا على هادي واصطفوا حول هادي، فالرجل لا يحتاج لزيادة عراقيل خاصة وقد سار  بالوطن نحو بر الأمان، ونقول للجنوبيين خاصة لقد
ربشة سياسية يمنية خالصة
الأحد 24 سبتمبر 2017 03:10 مساءً
 تمر اليمن هذه الأيام بربشة سياسية لم تمر بها في تاريخها الحديث والقديم، فقد تحولت الميادين إلى مهرجانات متناقضة فالحوثي يحتفل بعودة الملكية، وصالح كما يزعم يحتفل بثورة سبتمبر ولكن هذه
21 سبتمبر سبة في سجلات التاريخ اليمني
الخميس 21 سبتمبر 2017 03:57 مساءً
ثورة 26 سبتمبر ضد الإمامة تسبقها هذا الشهر 21 سبتمبر لمسمى ثورة ، ولا ندري هل هي ثورة ضد الجمهورية أو ضد الملكية؟ فتعست ثورة لا يُعلم ضد من قامت، ولمن تعمل، انقلاب 21 سبتمبر ضد الجمهورية هو المسمى
هادي في نيويورك استكمالاً للنصر
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 12:51 صباحاً
في محفل الكبار لا يمثل اليمن إلا الكبار ، فهاهو هادي يطير تجاه نيويورك، لا ممثل لليمن إلا هادي الرئيس الشرعي، والمعترف به دولياً، غادر هادي صوب نيويورك حاملاً هم شعبه، فهو الرئيس المؤتمن على
الانقلابيون والمثل القائل : ( وافق شن طبقة )
السبت 16 سبتمبر 2017 11:59 مساءً
الحوثيون وصالح صنفان لائقان لبعضهما، وينطبق عليهما المثل القائل وافق شن طبقة فالحوثيون امتداد لسلالة الإمامة، فئة استهوتها انبطاحات صالح، فتوافق هواها مع هوى صالح الذي عمل على الانسلاخ من
أيها الشعب مالي أرى بحضنك ثعباناً تربيه !!!
الجمعة 15 سبتمبر 2017 02:16 مساءً
بقلم / انور الصوفي نبني لك الشرف العالي فتهدمه، ونسحق الصنم الطاغي فتبنيهكلماتٌ عانقت قلوب الأحرار، فثاروا على إمام اليمن الذي نراه يتجدد في أكذوبة حجة الله الحوثي، إنهم ثوار سبتمبر الذين